• إعلان للتوظيف بمركز التعليم المكثف للغات -جامعة الجزائر 02-

    إعلان توظيف   يفتح مركز التعليم المكثف للغات بجامعة الجزائر 02 أبوابه لتوظيف أساتذة من طلبة الدكتوراه و دكاترة في اللغات التالية: اللغة العربية لغير الناطقين بها,اللغة الإنجليزية,اللغة الفرنسية,اللغة الاسبانية,اللغة الألمانية,اللغة الإيطالية,اللغة الصينية,اللغة التركية,اللغة الروسية,اللغة الكورية,اللغة اليابانية,اللغة السويدية.   فعلى الراغبين في الترشح ملأ الإستمارة التالية:   https://forms.gle/VDCPdvWhGBpw5enHA   في الفترة الممتدة من تاريخ صدور الإعلان إلى غاية 15 جوان 2022. Read More
  • 1
  • 2

تنصيب الدكتورة وفاء بجاوي مديرة لمركز التعليم المكثف للغات‎

أشرف اليوم الأربعاء 09 ديسمبر 2020 الأمين العام للجامعة السيد جمال بلغول على تنصيب الدكتورة وفاء بجاوي مديرة جديدة لمركز التعليم المكثف للغات، وذلك بمقر مركز التعليم المكثف للغات بملحقة بني مسوس.

وقد شكر الأمين العام للجامعة خلال مراسيم التنصيب، المدير السابق للمركز الأستاذ الدكتور برهان عظيمي على المجهودات التي قدمها في خدمة المركز كما تمنى التوفيق والنجاح في تسيير المركز للمديرة الجديدة.

يذكر أن الدكتورة وفاء بجاوي أستاذ بجامعة الجزائر 2 تدرس بمعهد الترجمة، كما درست بالمملكة العربية السعودية، ولها العديد من الترجمات والأبحاث في مجال الترجمة.

إتصل بنا

مركز التعليم المكثف للغات

-------------------------العنوان

نهج إبراهيم هجرس بني مسوس  

 البريد الإلكتروني--------------